Dual Command Features IN NEWHOLLAND TRACTOR
Features
Fully synchronised gearbox
Forward uses ‘A’ Clutch (Underdrive)
or ‘B’ Clutch (Direct Drive)
Reverse uses only ‘B’ Clutch (Direct
Drive)
‘A’ Clutch - 22% Increase in Torque 17% Decrease in speed
30 Kph - 23 Forward 12 Reverse
40 Kph - 24 Forward 12 Reverse
With Creeper
30 Kph - 46 Forward 24 Reverse
40 Kph - 48 Forward 24 Reverse
NH RM 21 - 4
المميزات
تحكم أتوماتيكى كامل فى صندوق التروس بواسطة السنكولونايزر للتحكم فى نقل السرعات
سرعة أمامية باستخدام كلاتش a أو كلاتش b الدفع المباشر والسرعة الخلفية يستخدم فيها فقط الكلاتش b ذو التعشيق المباشر
الكلاتش a يزيد عزم الجرار بنسبة 22% ويقلل سرعة تحرك الجرار بالكيلو متر بنسبة 17%
وباقى السرعات موضحة فى الكتابة الإنجليزية غير محتاجة لترجمة
وباقى السرعات موضحة فى الكتابة الإنجليزية غير محتاجة لترجمة
Operator Safety Feature
If the operator is not sitting on the seat and moves the shuttle lever the tractor will sound an alarm and will not move..
يوجد ميزة تضمن سلامة المشغل
إذا كان المشغل أو السائق غير جالس على المقعد وتم تحريك ذراع المكوك أو ذراع التوجيه أو ذراع تحريك الجرار للأمام والخلف
فلن يتحرك الجرار
صورتان يتضح فيهم كلاتشات السرعات فى صندوق التروس واتصاله بالأذرع فى كابينة السائق من عجلة القيادة وضغوط الزيت والفلاتر والطلمبات ومسار الحركة وسوف يتم الشرح فى أجزاء مقبلة إن شاء الله
Two clear photos them, clutches speeds in the gearbox and connected in the driver's cabin of the steering wheel and the pressures of the oil and filters, pumps and motion path will be in parts of the explanation to come, God willing,
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق